الوصول إلى العالمية:
كما وسعت المجموعة افاقها نتيجة لمكانتها المحلية ، وقد تمكنت من اختراق الأسواق الدولية بإنشاء شركات تعمل بمجالات متعددة ومنها قطاعات التأمين و المطاعم و الاستثمار بشكل عام وقد استطاعت في هذا المجال إنشاء شركة للتأمين تعمل في المغرب بالتحالف مع شركة اتحاد المقاول النيوزيلندي (CBL)برأسمال خمسين مليون ريال سعودي ، بالإضافة إلى إنشاء شركات استثمارية والاستحواذ على امتيازات لوكالات مطاعم عريقة عالميا . كما أن المجموعة في سعي مستمر لإرتفاء مكانة دولية من خلال الاستثمار في إنشاء الشركات الجديدة و الاستحواذ على امتيازات لوكالات عالمية محلية ودوليا.
عن مجموعة الجازع
تعتبر مجموعة الجازع من الشركات الوطنية الرائدة و التي يعود تاريخ تأسيسها إلى سنة 1396هـ (1977م) ، حيث بدأت العمل خلال مؤسسة الجازع للمقاولات و التي تعتبر اليوم العمود الفقري للمجموعة . ومنذ انطلاقها من ذلك العام ، خطت المؤسسة خطوات سريعة نتيجة لأعمالها المتميزة في مجال مشاريع المياه و الصرف الصحي حيث امتدت أعمالها لتشمل عدة أنشطة اخرى منها الانشطة الصناعية الوطنية و الزراعية والطبية والاستثمار العقارى والسياحة ، مما أدى إلى تحويلها إلى مجموعة الجازع والتي تضم أكثر من 2000 موظف من جميع الكفاءات و الخبرات الفنية.
كلمة رئيس مجلس الإدارة

فهد بن محمد الحمادي

الإنجازات الكبيرة لمجموعة الجازع كانت وراء رؤية مستقبلية ناجحة للأستاذ فهد بن محمد الحمادي ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الجازع . تقاطع نشاطه ما بين المسؤولية الاجتماعية و التجارية ، لذلك فقد انتخب ليكون عضوا في مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ، ورئيس لجنة المقاولين بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض ، ورئيس لجنة الفروع بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض ، ورئيس اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف ، إضافة إلى أنه نائب رئيس مجلس التنسيقي بمجلس الغرف ، ونائب رئيس مجلس الاعمال السعودي المصري ، ونائب رئيس مجلس الاعمال السعودي الروسي ، إضافة إلى عضو مجلس الاعمال السعودي اللبناني ، وعضو مجلس الاعمال السعودي الروسي ، وعضو المركز الوطني للمنشآت العائلة ، واخيرا عضو مجلس إدارة جمعية الامير فهد بن سليمان لراعية مرضى الفشل الكلوي.

كلمة نائب رئيس مجلس الاعمال

محمد بن فهد الحمادي

لعب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الجازع الأستاذ محمد بن فهد الحمادي دورا رئيسيا في التنمية الناجحة و المستمرة لمجموعة الجازع بشكل عام وشركة الجازع للمقاولات و التجارة بشكل خاص ، حيث يتولى منصب المدير العام فيها.

ويعتبر السيد محمد بن فهد الحمادي من رجال الاعمال الناشطين في العديد من المساهمات الاجتماعية و التجارية . كما أنه عضوا في مجلس الاعمال السعودي المغربي ، و عضوا في لجنة المياه في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ،بالإضافة إلى أنه عضوا في مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلمان لرعاية مرضى الفشل الكلوي ، وعضوا في جمعية أصدقاء المرضى في محافظة الدوادمي.